السبت، 21 يوليو 2012

بدون عنوان

الموضوع ده إتكتب من فترة , مش فاكر على أنهيه جرنال.

إسترجعته لسبب, مرسي في القصر دلوقتي و أكيد محتاج شفرات الرياسة.

إقتراحي ليه روح لسوزان و خد نسخة, بدل مارجالتك في القصر بيدوروا لغاية دلوقتي على أوراق مش هيلاقوها أبدا.

التحقيق مع سوزان مبارك لسرقتها ملفات باكواد وشفرات رئاسية من مكتب المخلوع .. والكشف انها كانت تستخدمها للاتصال بالبيت الابيض اسبوعيا نشر في 12/02/2012    كتبت : لطيفة سالم 

بعد أن تمت مصادرة العديد من الملفات المهمة التى توجد فى مكتب سوزان مبارك التي قامت بنقلها بشكل غير قانونى من مؤسسة الرئاسة جري تحقيق معها بعد أن تم تفتيش مكتب مبارك الخاص بإدارة الأعمال وتتعلق هذه الملفات بأكواد وشفرات الاتصالات الرئاسية الخاصة برئيس الجمهورية التى يتبين أنها نقلت دون سند من القانون إلى مكتب سوزان ثابت بمصر الجديدة وأنها كانت تستخدم هذه الشفرات والأكواد للاتصال برؤساء الدول بالعالم حتى الأسبوع الماضي.

ترتيبا على هذه التطورات نفت سوزان ثابت عند سؤالها رسميا أن تكون تلك الملفات تابعة للقصر الرئاسي، وقالت إنها طلبت من أشخاص لا تتذكرهم نسخ ملفات محددة كانت تستخدمها فى مكتبها الخاص بالرئاسة أن الملفات التى تمت مصادرتها تابعة لمكتب سيدة مصر الأولى إبان حكم مبارك باعتبار أن أصدقاء زوجها هم أصدقاؤها على المستوى العالمي.

وأظهرت الملفات التى تم ضبطها بمكتب ومنزل سوزان ثابت أنها كانت تراسل وتخاطب البيت الأبيض بشكل أسبوعى على مدار العام الماضى وعلى الأخص مكتب وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون وعدد من مستشارى الإدارة الأمريكية الكبار بخلاف مكاتب منظمات التمويل الأمريكية المحالة حاليا للمحاكمة، حيث قامت باطلاعهم أولا بأول بتقرير أسبوعى منها على تطورات الحالة الصحية لمبارك وصور الأشعة الخاصة به، كذلك أرسلت مذكرة قانونية مفصلة عن الشرعية الرئاسية فى الدستور والقانون المصرى أعدها محامون مصريون بناء على طلب مبارك لإثبات أن مبارك لايزال رئيساً للبلاد. 

أكيد أخدتوا بالكم من التاريخ, و طبعا لا حصل مداهمات لمنزل سوزان و لا يحزنون!!!.

لغاية دلوقتي الكرسي كبير على مرسي, بس مش كبير على المرشد.

مش عارف ياخد قرار بحكومة جديدة , عشان المرشد لسه مخلصش مشاورات, حتى لو مرسي قدم إستقالته من الجماعة, يا ترى مخه كمان قدم إستقالة؟؟؟.

عن نفسي أعرف إنه يكون منشق عن الجماعة, إنما مستقيل صعب شوية, أما بالنسبة لكشوف الشفرات بتاعت الرياسة فأكيد هي مع إتنين مالهمش تالت, سوزان و المرشد.